الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رونالدو: أنا باق مع ميلان حتى نهاية عقدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

مُساهمةموضوع: رونالدو: أنا باق مع ميلان حتى نهاية عقدي   الخميس يناير 10, 2008 2:16 pm

روما/ أكد المهاجم البرازيلي رونالدو، أنه باق مع فريق ميلان الإيطالي بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عقب مشاركته مع النادي أمام المنتخب الإماراتي في دبي.
وأكد رونالدو أن فريق فلامنغو البرازيلي تقدم بعرض للحصول على خدماته، مضيفا أظهر فلامنغو اهتمامه بالتعاقد معي لكني شخصيا لم أعلق أبدا على هذا الموضوع، رغبتي تتمثل في إثبات نفسي في ميلان لأنه الفريق الذي أريد أن ألعب في صفوفه، إنه الفريق الذي أظهر ثقته بي دوما.
وتابع رونالدو ما يهمني حاليا هو أنني بصحة جيدة وأريد معاودة اللعب، وأنا في تصرف المدرب اعتبارا من مباراة نهاية الأسبوع في الدوري أمام نابولي.
وبدوره قال نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني أنا سعيد بعودة رونالدو، نحن اليوم استعدنا خدمات جميع لاعبينا وهو أمر إيجابي من أجل حملتنا للحصول على المركز الرابع في الدوري المحلي، رغبة رونالدو والنادي هي في استمراره حتى 30 يونيو، وهو موعد انتهاء عقده الحالي وإذا جرت الأمور بشكل جيد فستكون رغبته ورغبتنا بمواصلة المشوار معا بعد انتهاء العقد.
وخاض رونالدو أمس الأول ثاني مباراة له هذا الموسم فقط بسبب الإصابات التي لاحقته، وهو لعب طيلة الشوط الأول قبل أن يخرج في الشوط الثاني، وكانت المباراة الأولى لرونالدو هذا الموسم أمام كالياري في 25 نوفمبر الماضي في الدوري المحلي بعد تعافيه من إصابة في فخذه، إلا أنه سرعان ما تعرض لإصابة جديدة بعد 3 أيام فقط.
يشار إلى أن رونالدو الذي لعب لريال مدريد الأسباني، كان قد انتقل عنه لصالح ميلان الإيطالي وسينتهي عقده مع النادي في يونيو القادم، وعلى رونالدو أن يثبت ويقدم ما يؤهله لتجديد عقده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baderb27.ahlamontada.com
 
رونالدو: أنا باق مع ميلان حتى نهاية عقدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الترفيهي للتسلية :: قسم الكورة-
انتقل الى: